Site icon اقتصاد بالعربي

مونتن فيو للأندية تبدأ أولى خطواتها باستثمار 1.6 مليار جنيه في نادي “Life Sports Club”

أعلنت شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية – إحدى الشركات التابعة لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري – الاستحواذ على حصة من نادي ( Life Sports Club ) في قلب القاهرة الجديدة بالشراكة مع شركة “ويل سبرنج”. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن افتتاح المرحلة الأولى هذا العام بإجمالي استثمارات 1.6 مليار جنيه، وسيضم أحدث المنشآت والخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

جدير بالذكر، أن شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري أطلقت مؤخرًا شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية، وذلك في إطار رؤيتها لتوسيع قطاعات أعمالها في السوق المصري عن طريق إقامة منشآت رياضية.

تُعد “ويل سبرنج” واحدة من كبرى شركات التنمية المجتمعية في مصر، والتي تهتم بشكل خاص بتطوير مهارات الأطفال والأفراد والعائلات من مختلف الأعمار، وتوفير بيئة آمنة للنمو من خلال تنظيم الأنشطة والمعسكرات المختلفة.

وقال عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري”: “سنعلن قريبا عن قرب انتهاء أولى مراحل نادي  Life Sports Clubو وهو أول استثمارات شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية، والتي تم تأسيسها بهدف توسيع قطاعات أعمالها في السوق المصري.

وأشار أحمد المرسي، الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو لإدارة الأندية، حرصنا على التعاون مع ويل سبرنج لما لها من باع طويل في التنمية المجتمعية في مصر لحشد خبراتنا وقدراتنا معًا لتغيير مفهوم النوادي الرياضية في السوق المصري، في لتطوير قدرات وإمكانيات المزيد من الشباب ليصبحوا أبطالًا في المستقبل يرفعون اسم مصر عاليًا في كافة البطولات الرياضية.

ويقع النادي المقام على مساحة 25 فدانًا على محور محمد نجيب في قلب القاهرة الجديدة وقد قامت “دار الهندسة”، استشاري التصميمات بوضع تصميمات مبتكرة للمرافق والمنشآت الرياضية داخل النادي. كما يطبق النادي الجديد منهجًا متكاملًا لخدمة أعضائه من جميع الأعمار من خلال التعاون مع أكبر المدربين العالميين والاتحادات الرياضية الدولية للارتقاء بالمنظومة الرياضية في مصر معززًا قيم المشاركة المجتمعية وروح الفريق.

Exit mobile version