Site icon اقتصاد بالعربي

بين السيتي والسعودية.. نصيحة محرز تحسم مستقبل ووكر

يقترب النجم الإنجليزي كايل ووكر الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليخوض رحلة جديدة.

نصيحة محرز

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن ووكر يستعد للرحيل نحو الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة، وهذا في ظل رغبته في إنهاء رحلته في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن ووكر بدأت الاستفسار عن الأوضاع في الدوري السعودي، وتحدث مع زميله السابق الجزائري رياض محرز جناح أهلي جدة السعودي بشأن الأندية في المملكة وطبيعة الحياة هناك.

راتب ووكر

وأضافت التقارير أنه في حالة قرر ووكر الموافقة على الانتقال إلى السعودية فسيحصل على نفس الراتب الذي يحصل عليه رياض محرز في الوقت الحالي منذ رحيله عن مانشستر سيتي.

ورحل رياض محرز عن صفوف مانشستر سيتي نحو أهلي جدة السعودي في العام الماضي، ويحصل على 45 مليون جنيه إسترليني في العام الواحد.

رحلة ووكر مع السيتي

انضم كايل ووكر إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من توتنهام الإنجليزي، وخلال هذا المشوار خاض مع الفريق 296 مباراة نجح خلال في تسجيل 6 أهداف وقدم 23 تمريرة حاسمة.

وحصد النجم الإنجليزي العديد من الألقاب جميعها كانت مع مانشستر سيتي، إذ توج بالدوري الإنجليزي الممتاز في 5 مناسبات، و4 ألقاب لكأس الرابطة الإنجليزية، ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ألقاب أوروبية

وتوج ووكر بلقبين للدرع الخيرية الإنجليزية، بخلاف لقب وحيد لكل من دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، بينما توج بلقب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي مع كوينز بارك رينجرز.

وعلى مدار مسيرته لعب كايل ووكر 608 مباريات مع الفرق التي دافع عن ألوانها، سجل خلال هذه المباريات 12 هدفًا، وقدم 53 تمريرة حاسمة، وتلقى 78 بطاقة صفراء، وطرد مرتين منهما مرة عن طريق البطاقة الحمراء المباشرة.

Exit mobile version