Site icon اقتصاد بالعربي

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة، حيث تترقب جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة العشرين من الدوري الممتاز على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مساء اليوم الأربعاء 1 مايو 2024.

ومن المقرر أن يدفع المدير الفني السويسري مارسيل كولر المباراة أمام الإسماعيلي، بإمام عاشور في خط وسط الفريق بجانب مروان عطية وعمرو السولية في حين سيقود عمر كمال خط الهجوم الأيمن بدلاً من محمد هاني.

ولعب الأهلي 11 مباراة، فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث وخسر اثنتين، وسجل 24 هدفًا واستقبلت شباكه 13 هدفًا، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

ولعب الإسماعيلي 19 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر 8، وسجل 18 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، والمصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث، والأهلي رابعًا برصيد 29 نقطة.

الأهلي مؤجل له ثلاث مباريات، حيث وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي، ومن المتوقع أن يتأجل له ثلاث مباريات في الدوري المصري.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي مع غريمه التقليدي المقاولون العرب في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري يوم 15 مايو المقبل، ولكن سيتم تأجيلها بسبب وصول الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المباراة الثانية التي سيتم تأجيلها هي مباراة الجولة الـ24 أمام سموحة يوم 19 مايو.

المباراة الثالثة ستكون ضد زد، والتي كان من المقرر أن تقام يوم 27 مايو.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ستقام مباراة الإسماعيلي والأهلي في السابعة مساء الأربعاء 1 مايو على ملعب برج العرب في إطار الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ستذاع مباراة الإسماعيلي والأهلي على شبكة قنوات أون تايم سبورت.

Exit mobile version