Site icon اقتصاد بالعربي

كلمات مؤثرة .. الخشت وخالد الجندي في عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي

في حفل أثرى بالمشاعر والتأمل، تم عُقد قران مريم، ابنة الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية الطب بجامعة قصر العيني، في أمسية تاريخية امتزجت فيها الفرحة بالحكمة والتفاؤل بالحب.

 

شهد حفل القران حضوراً مميزاً من الشخصيات البارزة، حيث حضر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والشيخ خالد الجندي وسعد الهلالي، إلى جانب رجل الأعمال محمد أبوالعينين، الذين شاركوا في فرحة هذا اليوم السعيد.

 

أبواب الفرحة افتتحت بكلمة مؤثرة من والد العروس، الدكتور حسام موافي، الذي أعرب عن مشاعره الصادقة وتمنياته الطيبة للعروسين. وفي كلمته، أكد الدكتور حسام على أهمية التنازل في الحياة الزوجية، مشيراً إلى أن عقد الزواج هو عقد تنازلات من الطرفين، وأن السعادة تكمن في القدرة على الاستمرار والتفاهم.

 

وأضاف الدكتور حسام: “الآية التي تقول ‘وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً’ تحمل في طياتها معنى عميق للتنازلات والمحبة، وهي دليل على عظمة الخلق والتفاهم بين الزوجين”.

 

وختم كلامه بتوجيه دعاءه للعروسين قائلاً: “لتكن حياتكما مملوءة بالسعادة والنجاح، ولتظل قلوبكما مترابطة بالمحبة والتفاهم، فهما أساس الحياة الزوجية السعيدة”.

Exit mobile version