Site icon اقتصاد بالعربي

خبيرة ملكية تكشف حقيقة انتهاء زواج الأميرة ديانا من الملك تشارلز

 

في تحليل عميق للأحداث، كشفت الخبيرة الملكية إنجريد سيوارد تفاصيل مثيرة حول حقيقة انتهاء زواج الأميرة ديانا من الملك تشارلز. وبعد وفاة الأميرة الراحلة، قدمت إنجريد لمحة عن محادثة أُجريت قبل وفاتها، كاشفة عن أسباب انتهاء العلاقة.

حقيقة انتهاء زواج الأميرة ديانا من الملك تشارلز

وفي تقرير نُشر بواسطة صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت إنجريد أن ديانا نفت أن تكون كاميلا هي السبب وراء انهيار زواجها، وعلى الرغم من الشائعات التي انتشرت، أوضحت أن الضغوط الاجتماعية والملكية كانت الأسباب الحقيقية وراء تفكك العلاقة.

 

وأظهرت المحادثة بين ديانا وإنجريد أن الشبح الذي كان يُلاحِقها كان يتمثل في الضغوط الاجتماعية والمتطلبات الملكية، وليس فقط في شخص كاميلا كما كان يُشاع.

وقالت إنجريد: “كان شبح كاميلا يدور فى رأسها طوال الوقت، وكانت مهووسة بعلاقة كاميلا وتشارلز، ولكن عندما تحدثت معها آخر مرة، ذكرت كاميلا، وقالت: “أوه، لم تكن كاميلا هي التي دمرت زواجنا، كان الناس حول زوجي”، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتابعت الكاتبة: “لكنها غيرت موقفها، وقالت إن البيئة التي تحافظ على الزواج الملكي معًا، يجب أن تكون قوية جدًا، وربما أكثر نضجًا بكثير مما كانت عليه”، فيما أشادت أنجريد بأداء الملكة القرينة كاميلا، وتوليها واجبات إضافية، بعد إعلان تشخيص الملك تشارلز بالسرطان.

هذا التحليل يلقي الضوء على تفاصيل جديدة حول حياة الأميرة ديانا ويكشف عن العوامل الحقيقية التي أثرت على زواجها وانتهائه.

Exit mobile version