Site icon اقتصاد بالعربي

بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر.. مواعيد إنقطاع الكهرباء فى مصر 2024

ارتفع بحث المواطنين حول معرفه جدول مواعيد انقطاع الكهرباء بعد رمضان وعيد الفطر الأعلى, حيث  يتم عودة العمل بخطة انقطاع التيار الكهربائي في كافة الأحياء السكنية بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر

مواعيد انقطاع الكهرباء بعد شهر رمضان وعيد الفطر:

 

يبدأ العمل بـ جدول تخفيف الأحمال بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وإجازة عيد الفطر المبارك، على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

ويكون موعد انقطاع الكهرباء بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً, وذلك وفقًا للمواعيد الجديدة التي أعلنتها كل محافظة من محافظات الجمهورية.

ومن المترقب أن تصدر الحكومة بيانًا رسميًا بـ موعد انقطاع الكهرباء وعودة خطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

أرقم أعطال الكهرباء:

 

– التواصل على رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359.

– الإتصال بـ  رقم شركة الكهرباء لتقديم الاستفسارات العامة اتصل بـ 527935.

-رقم شركة الكهرباء لتقديم البلاغات الفنية اتصل بـ 2835989.

-ويمكن الإتصال بـ رقم شركة الكهرباء للإبلاغ عن القراءات اتصل بـ 146197.

-رقم شركة الكهرباء  121 متاح على مدار الـ24 ساعة. للاستعلام عن المتأخرات اتصل بـ 7021- رقم الخط الساخن للخدمة ولأعطال الكهرباء، والتقديم عن عطل، أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء.

 

جديرا بالذكر، أن خطة تخفيف الأحمال الجديدة، جاءت بعد انتهاء الخطة الاستثنائية التي أقرها مجلس الوزراء مراعاة لامتحانات الطلاب.

وقد بدأت يوم 24 يناير 2024، ثم استمرارها مراعاة لشهر رمضان، لتتم العودة بعدها إلى جدول تخفيف الأحمال القديم، وهو قطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميًا.

وفي مطلع يناير الماضي، أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء في مصر، زيادة أسعار الكهرباء بداية من يناير 2024، وتعديل أسعار شرائح الاستهلاك السابقة.

وجاء ذلك إلى جانب تغيير خطة تخفيف أحمال التيار الكهربائي لتصبح مقتصرة على ساعات النهار.

Exit mobile version