اقتصاد بالعربي

شركات التداول للمبتدئين الموثوقة في مصر ومرخصة

لتعرف على أفضل شركات التداول للمبتدئين في مصرو الموثوقة ، لا سيما شركات التداول التي تقدم خدمات التداول الإلكتروني، وباعتبار أن مصر إحدى أهم الأسواق المالية بالمنطقة العربية والشرق الأوسط .
سوف نتناول في تقريرنا التالي سوق التداول وكافة المعلومات التي يحتاج إليها أي مبتدأ في سوق التداول بالإضافة إلى طرح أسماء أهم شركات التداول الموثوقة للتداول الإلكتروني .

 شركات التداول للمبتدئين نوعين

يوجد نوعان من الشركات المُرخصة في مصر والموثوقة للمبتدئين وفق لموقع ” يقين ” وهو موقع مختص في تقييم شركات ومنصات التداول المرخصة عالميا و إقليميا وسنترك الرابط أسفل التقرير لمزيد من المعلومات عن هذه الشركات وهى :

الشركات التي تمارس أنشطتها في مجال السمسرة بالبورصة المصرية والتي أدرجت التداول الإلكتروني ضمن أنشطتها.
وكذلك شركات التداول المُرخصة من قبل الهيئات الرقابية المالية العالمية والتي تحظى بثقة القطاع الأكبر من المستثمرين.

شركات تداول 3 موثوقة للمبتدئين

حيث يقدم موقع “يقين ” ترشيحاته بأسماء 3 من أفضل شركات الوساطة العالمية الموثوقة والمُرخصة من هيئات رقابية عالمية مُعتمدة وهم:

1 – شركة Exness التداول

وهي شركة تمتد خبرتها في السوق إلى 12 عاماً ،وتقدم باعتبارها إحدى أفضل شركات التداول في مصر لذلك تقدم حزمةمن المزايا الجيدة لعملائها منها أنها حاصلة على ترخيص هيئة الإدارة المالية البريطانية FCA. كما تقدم أنواع متعددة من حسابات التداول للعملاء. لا توجد عمولة على السحب أو الإيداع. لها سبريد منخفض. وكذلك خدمة عملاء على مدار الساعة.

 

2- شركة التداول “XTB”

 

 

ثاني شركة تداول هى “xtb “الحاصلة على تراخيص هيئات معتمدة مثل هيئة السلوك المالي (FCA) في لندن، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC). وتُقدم الشركة لعملائها العديد من منتجات الأصول المالية للتداول. كما توفر الشركة لعملائها العديد من الأنواع لحسابات التداول.وإمكانية فتح حسابات تداول إسلامية دون أي تعاملات ربوية أو عمولة تبييت. كما توفر التداول من خلال المنصات الأشهر عالميًا مثل ميتاتريدر تطبيق للتداول من خلال الجوال.

3- AvaTrade في أبوظبي

 

وهى إحدى شركات الوساطة المالية التي تتمتع بسمعة جيدة.وتقدم لعملائها مميزات منها :أن الحد الأدنى للإيداع 100 دولار. توفر مجموعة واسعة من فئات الأصول المالية. ويصل الحد الأقصى للرافعة المالية إلى 400: 1. كما توفر أدوات تعليمية متعددة لعملائها المبتدئين.

تضم هذه القائمة أفضل ثلاث منصات موثوقة في سوق التداول للمبتدئين حيث يمكنك الاعتماد عليها في نشاط التداول الخاص بك دون أدنى قلق للمزيد من التفاصيل زور موقع يقين https://yaaqen.c

Exit mobile version